Breaking

الخميس، 13 سبتمبر 2018

شركة Nexteer لصناعة السيارات تعتزم إنشاء مصنع بالمغرب

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين ، و الصلاة و السلام على المبعوث رحمة للعالمين
سيدنا محمد النبي الأمي الأمين ،
وعلى آله و أصحابه و التابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين اما بعد

تتابع منظومة المغرب الخاصة بصناعة السيارات توسعها وجذب المزيد من المستثمرين المتنافسين على إمكانيات النمو الهائلة التي توفرها المملكة في هذا القطاع الذي يعرف منافسة شرسة.

من بين هؤلاء المستثمرين نجد مجموعة Nexteer automotive التي كشفت عن مشاريع لإنشاء مصنع إنتاج جديد بالقنيطرة، على بعد 40 كلم شمال الرباط.

وستسخر Nexteer هذه الوحدة في مرحلة أولى لصناعة أنظمة أحادية الترس للمساعدة على توجيه المقود كهربائيا ، كما تعتزم توسيع التصنيع مستقبلا ليشمل منتجات نقل الحركة.

وسيكون مصنع القنيطرة الذي تبلغ مساحته 18 ألف متر مربع أول مصنع تنشئه المجموعة بإفريقيا، حيث سيعقد حفل الافتتاح أواخر مارس 2018ومن المتوقع أن يشرع المصنع في الإنتاج عام 2019.


وبفضل هذه الاستراتيجية التوسعية تواصل مجموعة نكستير تطوير قدراتها التصنيعية العالمية لمواكبة المناطق المستهدفة من طرف عملائها


ونتيجة لذلك، فإن Nexteer تزيد من فعاليتها واستجابتها لمتطلبات زبنائها وتعمل على تقوية علاقاتها مع زبنائها مصنعي المعدات الأصلية العالميين.

وفي معرض حديثه عن الشركة قال هيرفي بوير، نائب رئيس مجموعة "نكستير": "إن ما يميز" نكستير " هو بصمتنا الصناعية العالمية وقدراتنا الداخلية في إنتاج أنظمة توجيه المقود ونقل الحركة ذات جودة عالية وتراعي  معايير السلامة".كما أضاف قائلا أنه " من خلال إنشاء مصنع جديد بالمغرب، فإننا نواكب احتياجات زبنائنا العالميين بشكل استراتيجي. وسيتيح لنا هذا الموقع أيضا إمكانية توسيع نطاق عملياتنا جغرافيا في كل من إفريقيا وأوروبا".


وتعتبرنكستير أوتوموتيف شركة عالمية رائدة في مجال توجيه المقود ونقل الحركة يبلغ رقم معاملاتها مليارات الدولارات و تنتج أنظمة كهربائية وهيدروليكية لتوجيه المقود ، وأعمدة توجيه المقود، وأنظمة نقل الحركة، فضلا عن الأنظمة المتطورة لمساعدة السائق، وتكنولوجيات السياقة الآلية لمصنعي المعدات الأصلية لفائدة مصنعي المعدات الأصلية .

 - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
المصدر
 North Africa Post
 - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق