Breaking

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018

طـريـقـة الـحـصـول عـلـى هـويـة مـزيـفـة لأي بـلـد مجـانــا !!


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين ، و الصلاة و السلام على المبعوث رحمة للعالمين
سيدنا محمد النبي الأمي الأمين ،
وعلى آله و أصحابه و التابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين اما بعد



اذا كنت مهتما بالعمل علي الانترنت فبالتاكيد سوف تحتاج عنوان امريكي ورقم هاتف امريكي،وهذا لان معظم المواقع التي نتعامل معها في حياتنا اليومية مثل مواقع البيع علي الانترنت تحتاج عنوان امريكي ورقم هاتف امريكي،في الواقع ان جميع المواقع تحتاج عنوانك ورقم هاتفك كااجراء روتيني لاقيمة له علي الاطلاق سوي تمييز العملاء عن بعضهم البعض،ولذالك اذا قمت بالتسجيل بااستخدام عنوانك الحقيقي ورقم هاتفك الحقيقي الذين ينتمون الي دولة عربيه لا قيمة لها في هذا المجال فلن تحظي بااي اهتمام او عضويات مميزة من الشركة صاحبه هذا الموقع اما اذا قمت بالتسجيل بعنوان امريكي ورقم هاتف امريكي فبالتاكيد سوف تحظي بكل الدعم وبكل المميزات التي يوفرها الموقع للمستخدمين وهذا لان الموقع يتعامل مع المستخدمين الامريكين بااعتبارهم افضل مستخدمين لخدماته علي مستوي العالم مقارنة بالدول الاخرى ..

- - - - - - - - - - - - - -
كل ماعليك فعله هو الذهاب الي موقع
fakename
 ومن ثم اتباع الخطوات الاتية
- - - - - - - - - - - - - -

1.ملئ هذة البيانات وهي عبارة عن النوع،جنسية الاسم التي تريد الحصول علية،والبلد التي تريد الحصول علي عنوان فيها وهي غالبا ماتكون امريكا.




2. ثم نقوم بالضغط علي زر Generate وسنلاحظ ظهور جميع البيانات الوهمية التي نريدها العنوان بالتفصيل ورقم الهاتف وجميع البيانات.


-------------------------------------------------------------------------


ملحوضة اخيرة 
( قد لايعمل معك الموقع لسبب واحد فقط . هو انك تريد دخوله وانت تستعمل برنامج vpn معين . بتالي لاتحمل معاك الصفحة . ادخل للموقع بتصفح عادي ) 

مع تحياتي الحارة  Yassine MiJo_O

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق